اخر الاخبار

سيلفا بديل ميسي

نيفيز وجوندوجان ولوكاكو أهداف هلالية..

وضع المفاوض السعودي، النجم البرتغالي الدولي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم في صدارة أهدافه من أجل التوقيع معه لصالح نادي الهلال.
وكان سيلفا وقّع لمان سيتي موسم 2018 في عقد يمتد خمسة مواسم.
في حين تناقلت الصحف الإنجليزية، أمس، نبأ وصول عرض من الهلال السعودي إلى ولفرهامبتون الإنجليزي في محاولة لشراء عقد البرتغالي روبين نيفيز، لاعب خط الوسط، وسط تأكيدات من “سكاي سبورت” بموافقة “الذئاب” على بيع العام المتبقي من عقد نيفيز مقابل 47 مليون جنيه إسترليني.
ويسعى فريق التفاوض السعودي، إلى سرعة توقيع لاعب نجم لصالح نادي الهلال، بعد فشلهم في الاتفاق مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قبل النظر في الملفات الأخرى. وبحسب مصادر “الرياضية” الخاصة، يستهدف المفاوضون اللاعبين: الألماني إلكاي جوندوجان، والبلجيكي روميلو لوكاكو، إضافة إلى سيلفا لاستقطابهم لنادي الهلال، فيما أنهت إدارة النادي العاصمي الاتفاق مع السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، دون تدخل من فريق المفاوضين.
وكانت مصادر مقربة من جوندوجان قالت إنه يريد الذهاب إلى برشلونة ولكن لم يصله أي عرض، مشيرة إلى أنه سيبقى مع فرقة الإسباني بيب جوارديولا أو الذهاب للهلال. فيما رجح لـ”الرياضية” وكيل أعمال برتغالي، رغب عدم ذكر اسمه، رفض مواطنه برناردو سيلفا مغادرة مانشستر سيتي، لافتًا إلى أن اللاعب يقضي معه أجمل فتراته الرياضية.
يذكر أن الهلال لم يدشن تعاقداته الصيفية حتى الآن، في وقت ودع المهاجم النيجيري أودوين إيجالو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، الفريق بشكل رسمي، فيما لم تتضح الصورة بشكل كامل، حول بقية اللاعبين الأجانب وهم الكوري جانج هيون، ولاعب الوسط الكولومبي جوستافو كويلار، والبرازيلي ميشيل ديلجادو، والمالي موسى ماريجا، إضافة إلى العائد من الإعارة، البرازيلي ماتيوس بيريرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى